Google Search

الجمعة، 3 سبتمبر 2021

في أفغانستان منذ 40 عاماً ومستمرّون بمساعدة الأسر الأكثر احتياجاً


أكثر من 400,000 نازح أفغاني منذ مايو، و18 مليون يحتاجون للمساعدة الإنسانية
 ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ 
 
 
 

مرحباً Enad،

فيما أكتب هذه الرسالة، لا تزال الأوضاع متقلّبة في أفغانستان، ويجد الشعب الأفغاني نفسه أمام حالة من عدم اليقين، في وقت تحتاج فيه آلاف الأسر النازحة للمأوى والإغاثة العاجلة.

أودّ الآن أن أطلعك حول آخر المستجدّات الحاصلة على الأرض، وعمّا يمكنك فعله لمساعدة الأسر الأكثر ضعفاً واحتياجاً في هذه الأوقات الصعبة.

عاملو المفوضية ملتزمون بالبقاء وتقديم الدعم، ونحن وشركاؤنا قادرون على الوصول إلى جميع المحافظات، ونعمل في حوالي ثلثي جميع المقاطعات.

 
 

لا يزال حجم الاحتياجات في أفغانستان هائل وهو يكبر كل يوم. فقد بات الآن هناك أكثر من 3.5 مليون نازح داخل البلاد، ويحتاج نحو 18 مليون أفغاني للمساعدة الإنسانية لتأمين سبل العيش.

يتحمّل النساء والأطفال الآثار الأقسى لهذه الأزمة، وهم يشكّلون 80% من عدد النازحين.

أقل من 4% هي نسبة الأفغان الذي تلقّوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ويحمل الجفاف الحالي وفصل الشتاء القادم معاناة إضافية للأشخاص الذين أُجبِروا على الفرار من ديارهم.

كيف يمكنك المساعدة؟ إن تضامنك ودعمك الآن ضروريان جداً، ويساعدنا عطاؤك على حماية الأشخاص المُجبرين على النزوح من ديارهم بحثاً عن الأمان وإنقاذ أسرهم.

إن كنت قد تبرّعت سابقاً لمساعدة النازحين الأفغان، أو اللاجئين في مختلف أنحاء العالم، نشكر لك جميل إحسانك وتعاطفك. فعند الأزمات، يأتي دعمك بمثابة شريان حياة لمن خسروا سلام العيش وسند الأحبّة.

جهودنا مستمرّة، ونحن نراقب الأوضاع عن كثب، وسنبقيك على اطّلاع حول أي تطور.

مع فائق الشكر والاحترام،

ماري جوزيه كرم

علاقات كبار الداعمين

 
 
 
تبرع الآن
 
Facebook
Twitter
YouTube
Instagram