- ترغب شركة ضراغمة بتوظيف مساعد مدير مبيعات لفرع نابلس وفق الشروط والمؤهلات التالية:
- الوصف الوظيفي
- 1- تنشيط البيع للوصول للهدف البيعي المقرر من ادارة الشركة (Target).
- 2- ادارة الفريق و توزيع المهام على مسؤولي الاقسام و ادارة الازمات حسب اولويات العمل.
- 3- متابعة تقييم الموظفين وفقاً لاجرائات تقييم الاداء المتبعة في الشركة.
- 4- عمل اجتماعات دورية بموجب مرة في الشهر على الاقل لمناقشة اداء الموظفين و سماع مقترحاتهم و حل مشكلاتهم.
- 5- تسهيل عمليات البيع من حيث الحرص على رضا الزبائن و حل مشكلاتهم.
- 6- استلام البضائع و متابعة المعلقات و التوالف مع الجهات المعنية.
- 7- تطبيق النظام الداخلي داخل الفرع و حفظ اسرار الشركة و اي معلومات تتعلق بالعمل.
- 8- فتح و اغلاق الفرع و الحفاظ على ممتلكات الشركة ( اثاث، مفاتيح، اجهزة، بضائع، اوراق )
- 9- ادارة تجهيز الفرع لاغراض الجرد السنوي و الاستثنائي و التنزيلات و اي عروض خاصة تقوم بها الشركة.
- متطلبات الوظيفة
- الحد الأدنى للمؤهل العلمي: دبلوم والحد الأعلى: بكالوريوس (يفضل إدارة أعمال، تسويق، العلاقات عامة والإتصال، علوم سياسية)
- خبرة من 2-3 سنوات في إدارة المبيعات ولا تقل عن 5 سنوات في مجال المبيعات المباشرة
- الحد الادنى للعمر 24 سنة
- مكان السكن: مدينة نابلس والمناطق المحيطة بها
- القدرات والمهارات المهنية:
- *القدرة على القراءة و الكتابة باللغة العربية
- *مهارة في حل المشكلات
- *فهم احتياجات الفرع
- *القدرة على تقييم الأداء
- *مهارة في تحليل التقارير
- * إدارة الأزمات
- *القدرة على تنظيم وتفويض المسؤوليات
- القدرات والمهارات الشخصية:
- *القدرة على تحمل ضغط العمل
- *قوة الشخصية واللباقة في الحديث
- *القدرة على التحسين المستمر و رفع الكفاءة الكميه والنوعية
- *مهارة التواصل مع الآخرين
- آلية التقديم
- يرجى من الراغبين في التقدم للوظيفة، إرسال السيره الذاتية ( CV ) على البريد الإلكتروني HR@daraghmeh.ps مع ضرورة كتابة (مساعد مدير فرع نابلس) في موضوع البريد الالكتروني (Subject)
|