- يعلن القسم الإداري لشركة مطاعم بحري عن توفر الشاغر " مسؤول العمليات التشغيلية في مطعم بحري – فرع الماصيون "، للعمل في مقرها برام الله.
- المهام والمسؤوليات:
- • تنسيق العمل داخل المطعم بشكل يومي.
- • الاشراف على تقديم خدمة مميزة وزيادة رضا العملاء.
- • التعامل بدقة مع شكاوى العملاء وتقديم الحلول المناسبة، وفي حال ارتباط هذه الشكاوى بجودة الاصناف ترفع توصية لمدير ضبط الجودة .
- • تقديم خطط ومقترحات جديدة ومحدثة تتناسب مع تطور الزمن لطرق واليات تسويق مثل إعلانات، خصومات، أفكار جديدة، عروضات، وسائل تواصل اجتماعي، الخ.
- • (نترك لك حرية الابداع، وننتظر منك اليات تسويقية تفوق توقعاتنا)
- • تدريب الموظفين الجدد والحاليين على تحسين خدمة العملاء، وكيفية التسويق وبيع الاصناف على المنيو.
- • تحسين العلاقات مع كافة الزبائن وارضائهم مما يحافظ على سمعة المطعم ويزيد من ولاء الزبون.
- • المتابعة والاشراف على عملية تحصيل الفواتير من العملاء والزبائن بشكل يومي ودوري.
- • إدارة الأزمات مهما كان نوعها، و اتخاذ القرارات بالمواقف الطارئة.
- • حل مشاكل الأقسام، الموظفين، الزبائن والعملاء بمختلف أنواعها.
- • إعطاء الموافقات على الأمور الإدارية واللوجستية المتعلقة بالفرع من ضمنها الشراء والموظفين والمهام والاليات، وكل ما يلزم للموافقة عليه داخل الفرع نفسه، بعد أخذ موافقة مدير الفرع.
- • التقدم على مشرفين الأقسام داخل الفرع بخطوة دائما من خلال المتابعة والتشييك على كل ما يخص كل قسم من مستلزمات وموظفين ومهام.
- • المعاونة في التوصيات والتقييمات فيما يخص الموظفين داخل الفرع.
- • تبليغ قسم الموارد البشرية في حال نقص في الكادر الوظيفي في الفرع، لاستقطاب موظفين جدد، ويجب المعاونة في استقطاب موظفين جدد في حال الطوارئ والنقص المستمر.
- • الاشراف على مواعيد الموظفين وجدولة فترات الراحة، العطل الاسبوعية، المغادرات، الاجازات للموظفين.
- • تقييم أداء الموظفين وتقديم الملاحظات لتحسين أدائهم وانتاجيتهم في العمل وذلك بناء على نموذج التقييم الشهري المزود بمساعدة دائرة الموارد البشرية.
- • متابعة احوال الزي الرسمي للموظفين.
- • ابلاغ قسم الموارد البشرية في حال حدوث اصابة عمل، أو اي حادث يحصل لإبلاغ التأمين.
- • متابعة نواقص المواد الخام ، مواد التعبئة والتغليف ، ستيكرز مع مدير الفرع.
- • متابعة طلبيات الأقسام اليومية للفرع.
- • الرقابة والمتابعة على المخزون والطلبيات من خلال أوراق الطلبيات.
- • متابعة الصيانة داخل الفرع.
- متطلبات الوظيفة:
- • امتلاك خبرة العمل في المطاعم لا تقل عن 3 سنوات، أو خبرة سنتين في المطاعم مع خبرة سنة على الأقل في وظيفة تتعلق في العمليات التشغيلية (Operations).
- • يجيد استخدام الحاسوب وبرامج مايكروسوفت والايميل.
- • مهارات العناية بالزبائن وخدمة العملاء.
- • يمتلك مهارات الاتصال والتواصل.
- • المهنية واللباقة في العمل.
- • قابلية تعلم المهارات الجديدة.
- • أن يكون جاهزاً للالتحاق الفوري بالعمل.
- • تحمل ضغط العمل والظروف الطارئة.
- • أن يكون مرن بأوقات الدوام، يمكن أن يكون دوامه مسائي أو صباحي.
- • ميزة إضافية: الحصول على شهادة جامعية أو دبلوم بأحد التخصصات التالية: إدارة أعمال، تسويق، محاسبة، علاقات عامة، الخ ليست متطلب ولكن ميزن إضافية.
- • رخصة سياقة.
- لمن يرغب في الترشح لهذه الوظيفة يرجى إرسال السيرة الذاتية CV عبر البريد الالكتروني إلى: R.diab@bahri1976.com
|