Google Search

الأربعاء، 9 مارس 2022

شركة مطاعم بحري الوظيفة: ادارة أعمال

 


وصف الوظيفة والمتطلبات
  • يعلن القسم الإداري لشركة مطاعم بحري عن توفر الشاغر " مسؤول العمليات التشغيلية في مطعم بحري – فرع الماصيون "، للعمل في مقرها برام الله.
  • المهام والمسؤوليات:
  • • تنسيق العمل داخل المطعم بشكل يومي.
  • • الاشراف على تقديم خدمة مميزة وزيادة رضا العملاء.
  • • التعامل بدقة مع شكاوى العملاء وتقديم الحلول المناسبة، وفي حال ارتباط هذه الشكاوى بجودة الاصناف ترفع توصية لمدير ضبط الجودة .
  • • تقديم خطط ومقترحات جديدة ومحدثة تتناسب مع تطور الزمن لطرق واليات تسويق مثل إعلانات، خصومات، أفكار جديدة، عروضات، وسائل تواصل اجتماعي، الخ.
  • • (نترك لك حرية الابداع، وننتظر منك اليات تسويقية تفوق توقعاتنا)
  • • تدريب الموظفين الجدد والحاليين على تحسين خدمة العملاء، وكيفية التسويق وبيع الاصناف على المنيو.
  • • تحسين العلاقات مع كافة الزبائن وارضائهم مما يحافظ على سمعة المطعم ويزيد من ولاء الزبون.
  • • المتابعة والاشراف على عملية تحصيل الفواتير من العملاء والزبائن بشكل يومي ودوري.
  • • إدارة الأزمات مهما كان نوعها، و اتخاذ القرارات بالمواقف الطارئة.
  • • حل مشاكل الأقسام، الموظفين، الزبائن والعملاء بمختلف أنواعها.
  • • إعطاء الموافقات على الأمور الإدارية واللوجستية المتعلقة بالفرع من ضمنها الشراء والموظفين والمهام والاليات، وكل ما يلزم للموافقة عليه داخل الفرع نفسه، بعد أخذ موافقة مدير الفرع.
  • • التقدم على مشرفين الأقسام داخل الفرع بخطوة دائما من خلال المتابعة والتشييك على كل ما يخص كل قسم من مستلزمات وموظفين ومهام.
  • • المعاونة في التوصيات والتقييمات فيما يخص الموظفين داخل الفرع.
  • • تبليغ قسم الموارد البشرية في حال نقص في الكادر الوظيفي في الفرع، لاستقطاب موظفين جدد، ويجب المعاونة في استقطاب موظفين جدد في حال الطوارئ والنقص المستمر.
  • • الاشراف على مواعيد الموظفين وجدولة فترات الراحة، العطل الاسبوعية، المغادرات، الاجازات للموظفين.
  • • تقييم أداء الموظفين وتقديم الملاحظات لتحسين أدائهم وانتاجيتهم في العمل وذلك بناء على نموذج التقييم الشهري المزود بمساعدة دائرة الموارد البشرية.
  • • متابعة احوال الزي الرسمي للموظفين.
  • • ابلاغ قسم الموارد البشرية في حال حدوث اصابة عمل، أو اي حادث يحصل لإبلاغ التأمين.
  • • متابعة نواقص المواد الخام ، مواد التعبئة والتغليف ، ستيكرز مع مدير الفرع.
  • • متابعة طلبيات الأقسام اليومية للفرع.
  • • الرقابة والمتابعة على المخزون والطلبيات من خلال أوراق الطلبيات.
  • • متابعة الصيانة داخل الفرع.
  • متطلبات الوظيفة:
  • • امتلاك خبرة العمل في المطاعم لا تقل عن 3 سنوات، أو خبرة سنتين في المطاعم مع خبرة سنة على الأقل في وظيفة تتعلق في العمليات التشغيلية (Operations).
  • • يجيد استخدام الحاسوب وبرامج مايكروسوفت والايميل.
  • • مهارات العناية بالزبائن وخدمة العملاء.
  • • يمتلك مهارات الاتصال والتواصل.
  • • المهنية واللباقة في العمل.
  • • قابلية تعلم المهارات الجديدة.
  • • أن يكون جاهزاً للالتحاق الفوري بالعمل.
  • • تحمل ضغط العمل والظروف الطارئة.
  • • أن يكون مرن بأوقات الدوام، يمكن أن يكون دوامه مسائي أو صباحي.
  • • ميزة إضافية: الحصول على شهادة جامعية أو دبلوم بأحد التخصصات التالية: إدارة أعمال، تسويق، محاسبة، علاقات عامة، الخ ليست متطلب ولكن ميزن إضافية.
  • • رخصة سياقة.
  • لمن يرغب في الترشح لهذه الوظيفة يرجى إرسال السيرة الذاتية CV عبر البريد الالكتروني إلى: R.diab@bahri1976.com
مكان العملرام الله والبيرة
الدوامدوام كامل
معلومات المُعلن
اسم المُعلنشركة مطاعم بحري
العنوانرام الله - الماصيون
PalTel Logo022969090
موبايل+972594555800
Emailr.diab@bahri1976.com
تاريخ نشر الإعلان2022-03-09
تاريخ إنتهاء الإعلان2022-05-08

المصدر شو بدك من فلسطين