- - تحليل العطاءات المطروحة
- - البحث عن الخبراء المناسبين لتنفيذ المشاريع المختلفة
- - اعداد العروض المالية والفنية التي تشمل منهجية العمل والفريق المناسب
- - تمثيل الشركة امام الجهات المختلفة والممولين في الاجتماعات
- - ادارة ومتابعة انشطة المشاريع المختلفة واداء فريق عمل المشروع
- - التنسيق الدائم مع الجهة المانحة واعلامهم بسير العمل
- - تحقيق اهداف المشروع خلال الفترة الزمنية المطلوية وبالجودة المطلوبة
- - اعداد التقارير وتوثيق المهام المنجزة
- متطلبات الوظيفة:
- - التحصيل الاكاديمي: بكالورويس ادارة اعمال او اي تخصص ذي علاقة
- - 3 سنوات على الاقل خبرة في العمل كمنسق/ مدير لمشاريع
- - معرفة في المؤسسات والجهات المانحة التي تطرح عطاءات استشارية وفي طبيعة العطاءات الطروحة
- - خبرة في دائرة حياة المشروع (تحليل العطاءات/ تقديم العروض/ تنسيق وادارة المشاريع/ تقييم المشاريع)
- - مهارات الاتصال والتواصل والتفاوض
- - مهارات ادارة الازمات وحل المشكلات
- - مهارات ادارة الوقت وتنظيم الاولويات
- - مهارات في استخدام تطبيقات وبرامج مختلفة منها Word, PowerPoint, Excel, Google form, Zoom
- - مهارات كتابة وقراءة في اللغة العربية والانجليزية
|