Google Search

الأربعاء، 8 يونيو 2022

وظيفة: موظفة ارشفة في قسم الادارة

نبذة

موظفة ادارية لمتابعة عملية الأرشفة اﻹلكترونية وادخال البيانات وأعمال المراسلات والكتب في قسم الادارة

المهمات الوظيفية والشروط

شروط عامة:

  1. ألا تكون المتقدمة بالطلب لديها أي عمل حالي ولم تحصل على أي وظائف من برامج مشابهة خلال سنة من تاريخه.
  2. ستتم مقارنة طلبات التشغيل المستلمة بقواعد البيانات الخاصة بالتوظيف في وزارة العمل والشئون الاجتماعية ووكالة الغوث لتشغيل اللاجئين، ولن يتم قبول أي طلب يتبين أن يتلقى راتبا من أحد هذه المؤسسات.
  3. يجب أن تتمتع المتقدمة بالمهارات الفنية اللازمة لتنفيذ الانشطة المقترحة في المشروع.
  4. الأولوية في التشغيل لمن تعيل عدد أكبر من أفراد العائلة.
  5. يفضل أن تكون المتقدمة للمشروع من سكان المناطق المجاورة لمكان العمل والأولوية في الاختيار لمن هي من سكان تقوع.

شروط خاصة للوظيفة:

  1. التقدم للوظيفة للإناث فقط.
  2. أن تكون حاملة لشهادة دبلوم كحد ادنى في مجال السكرتاريا او الادارة او اي تخصص ذو علاقة .
  3. أن تتحمل ضغط العمل.
  4. العمل ستة ايام في الاسبوع وحسب متطلبات العمل.
  5. أن تكون مستعده للعمل في أوقات الدوام الرسمي والوقت الإضافي حسب احتياجات العمل .
  6. العمل يتم بنظام المياومة.
عدد الموظفين المطلوبين لهذة الوظيفة
1
بيانات التواصل

بداية تقديم الطلبات من تاريخ:  9/6/2022 وينتهي التقديم بتاريخ:  15/06/2022

للاستفسار والمزيد من المعلوماتالتواصل مع : قسم الهندسة  –بلدية تقوع / م. محمود دار عيسى   رقم الجوال: 0598635803

تاريخ الاعلان
2022-06-08
تاريخ اخر موعد لاستقبال الطلبات
2022-06-15