الوصف الوظيفي
يعلن البنك الإسلامي الفلسطيني عن توفر شاغر وظيفي/ موظف علاقات الشركات / للعمل في فرع بيت لحم، وذلك وفق المعطيات التالية:
المهام والمسؤوليات :
- زيادة عدد عملاء الشركات والمحافظة على العملاء الحاليين.
- تحقيق المستهدف من تمويلات الشركات حسب البرامج والمنتجات التي يتم طرحها.
- تحقيق المستهدف من ودائع الشركات بما يشمل حسابات جارية وودائع ورواتب موظفي شركات.
- تحقيق مستهدف عمولات الشركات والخدمات الالكترونية.
- زيارة ومقابلة العملاء طالبي التمويل / السقوف وشرح سياسة البنك في هذا المجال.
- التواصل والتنسيق المستمر مع الشركات في كافة الاحداث والمناسبات والفعاليات ذات الصلة بما في ذلك ما يخص الشركات.
- متابعة استثمار الودائع و كسرها.
- متابعة الحوالات الواردة والصادرة والموافقة على تنفيذها من وإلى الحساب
- القيام بأية مهام أخرى تسند إليه من قبل مسؤوله المباشر.
متطلبات الوظيفة
المؤهلات والخبرة المطلوبة:
- درجة البكالوريوس في المحاسبة او إدارة الاعمال أو أي تخصص آخر ذو علاقة.
- خبره عملية 3سنوات في مجال ذات علاقة.
- يفضل أن تكون الخبرة في البنوك الاسلامية
- مهارات ممتازة في التواصل مع الآخرين ومهارات قيادية وإدارية وإشرافية والقدرة على إتخاذ القرارات.
- إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثه بشكل ممتاز.
- القدرة على العمل ضمن فريق والمبادرة والثقة بالنفس.
تفاصيل الوظيفة
المسمى الوظيفي :
موظف علاقات الشركات
آخر موعد للتقديم :
26 - Jun - 2022
المكان :
بيت لحم
نوع الوظيفة :
دوام كامل
المستوى المهني :
متوسط الخبرة
الراتب :
n/a
الدرجة العلمية :
البكالوريوس
الخبرة :
3 Years
آلية التقديم
فعلى من يجد في نفسه/ها الكفاءة والرغبة في التقديم للوظيفة المذكورة أعلاه عليه/ها التقدم وإرسال السيرة الذاتية مرفقاً معها الوثائق المعززة من شهادات أكاديمية ومهنية وشهادات خبرة وأي وثائق أخرى ذات علاقة وتسهم في تعزيز طلب المتقدم على موقع البنك الالكتروني https://islamicbank.ps/career وذلك في موعد أقصاه 2022-06-26