Google Search

الجمعة، 1 يوليو 2022

Bank of Palestine | بنك فلسطين : موظف قسم علاقات الشركات , المشاريع الصغيرة

 


الوصف الوظيفي

يعلن بنك فلسطين عن توفر شواغر في مناطق الخليل وأبوديس للوظائف التالية: 

موظف قسم علاقات الشركات الكبرى (Corporate RM)

موظف قسم علاقات المشاريع الصغيرة والمتوسطة (SME’s RM)

  المهام والمسؤوليات للوظيفة:

  • إدارة العلاقة مع العملاء حسب تصنيف المحفظة من حيث المنح والمتابعة وإستلام الطلبات ومراجعة المستندات اللازمة حسب السياسات والإجراءات.
  • تطوير العلاقات الإئتمانية مع عملاء قطاع الشركات الكبرى والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وتقديم أفضل مستوى من الخدمة التجارية لهذه الفئة من عملاء البنك القائمين والمستقطبين.
  • تحديد الفرص الجديدة وإنشاء استراتيجيات لاستقطاب الأعمال الجديدة في مختلف النشاطات التجارية في السوق من خلال معرفة واسعة و دراسة للسوق.
  • تحديد فرص الإقراض والمقترضين المحتملين من خلال تحليل قاعدة العملاء القائمة أو استكشاف علاقات جديدة.
  • فهم سيولة العملاء واحتياجاتهم التمويلية من خلال إجراء مراجعة مفصلة للعملاء.
  • العمل بشكل فعال واعتماد البيع المتقاطع لتسويق المنتجات والخدمات الجديدة و ربطها مع احتياجات العميل.
  • تحقيق الحد الأقصى من بيع المنتجات والبيع من خلال تنفيذ زيارات للعملاء لتحقيق تنوع في بيع منتجات و خدمات مختلفة.
  • تنفيذ زيارات ميدانية دورية إلى مقرات العملاء لتزويدهم بمنتجات البنك من أجل تحقيق الحد الأقصى من الأرباح في المحفظة وإصدار تقارير دورية حول هذه الزيارات بعد مراجعة نشاطاتها التجارية.
  • المشاركة في اجتماعات مستمرة ومنسقة مع العملاء وضمان زيارة جميع العملاء مرتين في السنة على الأقل للتأكد من رضاهم عن الخدمات وتقديم الحلول المناسبة لأي مشكلات تواجههم.
  • العمل كنقطة اتصال رئيسية للعملاء الموجودين في المحفظة لضمان تقديم الخدمات الملائمة والحل الفعال للقضايا وتحويلها إلى قسم خدمة العملاء (الشيكات، الدفعات، البطاقات، .. )
  • الحفاظ وتعزيز مؤشرات الأداء لتحقيق عوائد الربحية المطلوبة على المحفظة.
  • الإشراف على تجهيز تقارير دقيقة وتقديمها في الوقت المناسب لتلبية متطلبات العمل والسياسات والمعايير ومتابعة الانحرافات في الأداء مع الأهداف المطلوبة.
  • تعزيز الخدمات الرقمية من خلال التدريب والتسويق، وتحقيق الأهداف المتعلقة بذلك. 


متطلبات الوظيفة

المؤهلات والخبرات المطلوبة:

  • أن يكون المرشح حاصل على شهادة البكالوريوس في أحد التخصصات ذات العلاقة:
    إدارة الأعمال/ المحاسبة/ العلوم المالية والمصرفية/ الإقتصاد/ التسويق.
  • خبرة مصرفية لمدة لا تقل عن 5 سنوات في مجال إدارة علاقات العملاء والتسهيلات الإئتمانية.
  • معرفة شاملة في مبادئ وتقنيات تسويق الخدمات المصرفية.
  • مهارات الاتصال والتواصل الفعال والعمل بروح الفريق.
  • المبادرة وتحمل المسؤولية والقدرة على اتخاذ القرارات.
  • مهارات عالية في التحليل الإئتماني والمالي.
  • مهارات متقدمة في خدمة العملاء وإدارة العلاقات.
  • مهارات عالية في البيع والتسويق.
  • القدرة على التفاوض و الإقناع.
تفاصيل الوظيفة
المسمى الوظيفي : موظف قسم علاقات الشركات , المشاريع الصغيرة
آخر موعد للتقديم : 07 - Jul - 2022
المكان : القدس, الخليل
نوع الوظيفة : دوام كامل
المستوى المهني : متوسط الخبرة
الراتب : N/A
الدرجة العلمية : البكالوريوس
الخبرة : 5 Years

آلية التقديم

على الراغبين التقدم للوظيفة التسجيل في موقع بنك فلسطين على الرابط التالي: bankofpalestine.com/career             

مع ضرورة تعبئة خانة الوظيفة الشاغرة (RM) حتى موعد أقصاه: 07/07/2022.

علماً بأنه لن يتم النظر في الطلبات التي لا تنطبق عليها المتطلبات أعلاه