Google Search

الأحد، 17 يوليو 2022

البنك الأهلي الأردني : التسويق وتطوير الأعمال

 

الوصف الوظيفي

يعلن البنك الأهلي الأردني في فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي التالي في الإدارة الإقليمية لفروع فلسطين في رام الله وحسب المتطلبات التالية:

 الوظيفة – التسويق وتطوير الأعمال:

ملخص الوظيفة:

  • المشاركة في المهام والأنشطة التسويقية والترويجية للبنك، وفعاليات العلاقات العامة والمسؤولية المجتمعية.
  • المساهمة في تطوير أعمال البنك، بما يشمل منتجات وخدمات البنك، والقنوات التي يتواصل بها البنك مع الجمهور.

المهارات المطلوبة على سبيل المثال لا الحصر:

  • المشاركة في متابعة وتحديث الموقع الإلكتروني للبنك وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي ورفع محتويات الإعلان/ المنتج أو الخدمة/ الفعالية/ الحدث/ المناسبات الوطنية والدينية وأية تعاميم أخرى على صفحات التواصل الإجتماعي للبنك.
  • متابعة الصحف المحلية والوكالات الإخبارية وإعداد نشرات الأخبار الخاصة بالبنك والقطاع المصرفي.
  • الالتزام بالهوية البصرية المعتمدة للبنك والتأكد من عكسها في كافة المواقع المادية وتطبيقات ومواقع البنك الإلكترونية.
  • متابعة إعداد أية تصاميم أو فيديوهات أو منشورات تصدر عن البنك.
  • المشاركة في إعداد المحتوى والمنشورات والبيانات الصحفية على صفحات التواصل الإجتماعي والموقع الإلكتروني.
  • التنسيق مع الجهات الداخلية والخارجية ذات العلاقة بتصميم المطبوعات والهدايا الترويجية وشرائها وطباعتها وتوزيعها.
  • المشاركة في إجراء الزيارات لفروع البنك والمعتمدين والشركاء حسب ما تستدعيه دواعي العمل.
  • المتابعة المستمرة مع الفروع لضمان الالتزام بالمعايير التي تهدف لتطوير أعمال الفروع، وبما يشمل تطوير سير الأعمال اليومية، والأنظمة المستخدمة لدى الفروع.
  • المشاركة في إعداد وتنفيذ الحملات الترويجية والإعلانية الخاصة بالمنتجات المقدمة للمعتمدين الحاليين والمستهدفين بالتنسيق مع الجهات الداخلية والخارجية ذات العلاقة.
  • المشاركة في إعداد قاعدة البيانات وتصنيف المعتمدين حسب فئات محددة، على أن يتم تحديثها بشكل دوري وبحسب متطلبات العمل.
  • متابعة الحملات الترويجية وتقييم درجة الاستجابة لها وجمع البيانات وإعداد التقارير بالنتائج.
  • متابعة الحصول على التغذية الراجعة من عملاء البنك فيما يخص المنتجات والخدمات المقدمة، والمشاركة في إعداد الدراسات التسويقية والمقترحات بالتعديل على المنتجات الحالية أو استحداث منتجات جديدة.
  • تقديم مقترحات لتقديم خدمات مستحدثة للمعتمدين وتطويرها.
  • متابعة أوامر الشراء والاستدراجات الخاصة بتطوير الأعمال والتسويق حسب السياسات المعتمدة.
  • إجراء المطابقات الشهرية للمصاريف، وإعداد تقرير شهري بذلك.
  • المشاركة في إدارة الحدث للأحداث التي ينظمها البنك، والتنسيق في حال مشاركة البنك في فعاليات منظمة من قبل جهات خارجية.
  • دراسة طلبات الدعم والرعاية المقدمة للبنك ضمن المسؤولية المجتمعية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع جوبس.

متطلبات الوظيفة

المؤهلات العلمية والعملية:

  • شهادة البكالوريوس في التسويق أو إدارة الأعمال أو العلاقات العامة، أو ما يعادلها من التخصصات الأخرى ذات العلاقة.
  • خبرة لا تقل عن سنة في مجال التسويق والعلاقات العامة.

المهارات الأخرى:

  • المعرفة التامة بكافة الأنظمة والإجراءات والسياسات المعتمدة بالبنك.
  • المعرفة التامة بالمنتجات والخدمات المقدمة في البنك.
  • إدارة الوقت.
  • مهارات التواصل والتأثير.
تفاصيل الوظيفة
المسمى الوظيفي : التسويق وتطوير الأعمال
آخر موعد للتقديم : 24 - Jul - 2022
المكان : رام الله والبيرة
نوع الوظيفة : دوام كامل
المستوى المهني : متوسط الخبرة
الراتب : N/A
الدرجة العلمية : البكالوريوس
الخبرة : 1 Year

آلية التقديم

على من تتوفر لديهم الشروط أعلاه فقط ولديهم الرغبة في التقدم للوظيفة, إرسال سيرهم الذاتية على البريد الإلكتروني Careers.Palestine@ahlibank.com.ps وقبل تاريخ 2022/07/24.