تعلن شركة أوريدو عن حاجتها لتعيين موظف ممثل إدارة الوثائق للعمل لديها في الإدارة العامة برام الله وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة.
وصف الوظيفة:
أرشفة كافة الملفات والمستندات وتوفير البيانات المطلوبة من الأرشيف ورقيا والكترونيا .
المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:
1- استقبال الوثائق الواردة الى قسم الأرشيف.
2- أرشفة الوثائق وحفظها وذلك ضمن نظام الأرشيف.
3- الاحتفاظ بالنسخة الأصلية من الوثائق في المكان المناسب.
4- ادخال البيانات واستخراج التقارير
المؤهلات والمهارات المطلوبة:
1-معرفة ممتازة بمبادئ الأرشفة والورقية والالكترونية.
2-المرونة في العمل في المناوبات المختلفة خلال اليوم، مع القدرة على التخصص في بعض الحالات وحسب القدرة.
3-القدرة على تحمل ضغط العمل.
4-القدرة على العمل ضمن فريق متعدد المهام .
5-القدرة على التعامل مع برامج الحاسوب المختلفة.
6-المعرفة الجيدة باللغة الإنجليزية، قراءة وكتابة ومحادثة.
7-المرونة في العمل بمناوبات مختلفة.
8-مهارة في استخدام برامج العمل المكتبي، مثل ميكروسوفت والبريد الإلكتروني .
9-ان يكون حاصل على شهادة جامعية او دبلوم
معلومات عامة عن الوظيفة:
-المرحلة الأولى: اجراء مقابلات جماعية عند الحاجة.
-ساعات الدوام: ستكون ساعات الدوام الرسمي 8 ساعات، مع استراحة تبلغ مدتها 40 دقيقة موزعة على أكثر من إستراحة.
-طبيعة الدوام: تعمل الادارة العامة لخدمات الزبائن على مدار الساعة وطيلة أيام العام بما في ذلك العطل الرسمية والدينية.
-طبيعة العقد: عقد تدريبي ضمن برنامج فرصة يبدأ من 6-8 شهور قابل للتجديد وسيكون لفترات محددة.
آلية التقدم للوظيفة:
على من يرغب في التقدم للوظيفة عليه تعبئة طلب التوظيف إلكترونيا من خلال الرابط التالي:
ملاحظة: يجب إرفاق الملفات التالية:
1. Resume / cv
2. صورة شخصية حديثة