الوصف الوظيفي
يعلن البنك الإسلامي الفلسطيني عن توفر شاغر وظيفي موظف دعم الأنظمة البنكية للعمل في الإدارة العامة - رام الله وفق المعطيات التالية:
أولاً: المهام والمسؤوليات
- ادارة النظام البنكي والأنظمة المساندة والتأكد من عملها بشكل سليم واجراء الفحوصات الوقائية ومعالجة أي مشاكل بشكل سريع وتقديم الدعم الفني لمستخدمي الأنظمة.
- التنسيق مع الشركة المزودة للنظام البنكي والأنظمة المساندة لمعالجة أي مشاكل.
- فحص وتطبيق تحديثات النظام البنكي والأنظمة المساندة.
- ادارة قواعد البيانات وفحص النسخ الإحتياطية من البيانات والتأكد من صلاحيتها وتوثيق النتائج.
- انشاء التقارير المطلوبة من ادارة البنك والدوائر والفروع.
- القيام بأية مهام تسند اليه/ اليها من قبل المسؤول المباشر.
جميع الحقوق محفوظة لموقع جوبس.
متطلبات الوظيفة
ثانياً: المؤهلات والخبرة المطلوبة
- درجة البكالوريوس كحد أدنى في هندسة الحاسوب او في مجال ذات علاقة.
- خبرة عملية لا تقل عن ثلاثة سنوات في إدارة الانظمة البنكية.
- يفضل من يحمل شهادات في مجال تكنولوجيا المعلومات وقواعد البيانات.
- مهارات ممتازة في التواصل مع الاّخرين ومهارات قيادية وإدارية وإشرافية والقدرة على اتخاذ القرارات.
- إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثه بشكل ممتاز.
- القدرة على العمل ضمن فريق والمبادرة والثقة بالنفس.
تفاصيل الوظيفة
المسمى الوظيفيموظف دعم الأنظمة البنكية
آخر موعد للتقديم29 - Sep - 2022
المكانرام الله والبيرة
نوع الوظيفةدوام كامل
المستوى المهنيمتوسط الخبرة
الراتبn/a
الدرجة العلميةالبكالوريوس
الخبرة3 Years
آلية التقديم
فعلى من يجد في نفسه/ها الكفاءة والرغبة في التقديم للوظيفة المذكورة أعلاه عليه/ها التقدم وإرسال السيرة الذاتية مرفقاً معها الوثائق المعززة من شهادات أكاديمية ومهنية وشهادات خبرة وأي وثائق أخرى ذات علاقة وتسهم في تعزيز طلب المتقدم على موقع البنك الالكتروني https://islamicbank.ps/career وذلك في موعد أقصاه 2022-09-29