Google Search

الجمعة، 30 سبتمبر 2022

Transcend Support - ترانسيند للدعم الفني : موظف خدمة عملاء


 الوصف الوظيفي

القيام باستقبال مكالمات وطلبات العملاء الحاليين والمحتملين وتنفيذ طلباتهم حسب الأنظمة والتعليمات، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات وايصال الملاحظات الإقتراحات الواردة الى إدارة خدمات العملاء بالاضافة الى ترويج منتجات وخدمات الشركة.

-إستقبال مكالمات العملاء والإجابة على استفساراتهم ومعالجة طلباتهم سواء كانوا أفراد أو شركات، وذلك بكفاءة ومهنية عالية.
-التأكد من فهم طلبات العملاء بشكل دقيق والتحقق من ذلك حسب السياسات المتبعة، وادخال المعلومات المتعلقة بهذه الطلبات الى النظام.
-العمل على توثيق الطلبات التي لا يمكن تنفيذها من خلال المكالمة بشكل دقيق، وايصالها الى الجهات المختصة للعمل على تنفيذها.
-الإلتزام ببرنامج الدوام المعد من قبل الإدارة العامة لخدمات العملاء وتنفيذ السياسات والتعليمات بهذا الخصوص بحيث سيكون الدوام حسب الورديات التالية: من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 5 مساء، ومن الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 9 مساء.
-توثيق وتوصيل ملاحظات واقتراحات الزبائن الى المسؤول المباشر.

جميع الحقوق محفوظة لموقع جوبس.

متطلبات الوظيفة

على ان تتوفر بالمتقدم/ة، بالمؤهلات التالية:

-أن يكون المتقدم/ة من سكان بيت لحم .
-مهارات إتصال جيدة جدا والقدرة والمعرفة بأصول التعامل مع الزبائن.
-اتقان مهارات الحاسوب والقدرة على التعامل مع برامج الحاسوب المختلفة.
-ان يكون على معرفة باستخدام برامج ال Microsoft Office .
-القدرة على الابتكار وايجاد الحلول.
-القدرة على العمل داخل فريق وتحمل ضغوط العمل.
-قوة الشخصية والعمل الجاد.

تفاصيل الوظيفة
المسمى الوظيفيموظف خدمة عملاء
آخر موعد للتقديم15 - Oct - 2022
المكانبيت لحم
نوع الوظيفةدوام كامل
المستوى المهنيمبتدىء
الراتبN/A
الدرجة العلميةدبلوم
الخبرةNo Experience

آلية التقديم

على من يجد في نفسه الكفاءة اللمطلوبة إرسال سيرته الذاتية على البريد الإلكتروني التالي :

Hr@transcend.ps

مع ادراج عنوان الوظيفة في الموضوع: موظف خدمة عملاء