الوصف الوظيفي
تعلن المؤسسة المصرفية الفلسطينية عن رغبتها بتعيين موظف موارد بشرية وذلك وفق التالي:
الهدف من الوظيفة :
ضبط وتنفيذ ومتابعة عمليات الإدارية.
المهام والمسؤوليات:
- تنفيذ السياسات والإجراءات المتعلقة بشئون الموظفين المعتمدة من مجلس الإدارة.
- المشاركة باعداد السياسات والانظمة واجراءات العمل للدائرة.
- المشاركة بوضع خطة العمل السنوية للدائرة.
- المشاركة باعداد المهام والمسارات الوظيفية للموظفين.
- المشاركة بعمليات التقييم السنوية للموظفين.
- متابعة سجل الدوام الرسمي اليومي والاجازات والتأكد من التزام الموظفين بالتعليمات الصادرة بهذا الخصوص.
- متابعة المهام ذات العلاقة باجراءات التعيين، الترقية، الإعارة والنقل وغيرها.
- تنظيم الترتيبات الخاصة بتدريب الموظفين ومشاركتهم في البرامج التدريبية المختلفة.
- تطبيق الأساليب الحديثة في قسم شئون الموظفين والعمل على مساعدتهم للارتقاء بمستوى أدائهم الوظيفي.
- القيام بأية مهام اخرى تطلب منه بحدود وظيفته.
جميع الحقوق محفوظة لموقع جوبس.
متطلبات الوظيفة
متطلبات شغل الوظيفة:
- مؤهل جامعي في تخصص إدارة أعمال او اي تخصص ذو علاقة
- خبرة مناسبة ويفضل أن تكون في القطاع المالي والمصرفي.
- القدرة على الابتكار والتطوير لاليات وادوات العمل.
- القدرة على تحمل ضغط العمل.
- إتقان مهارات استخدام الكمبيوتر.
- إتقان اللغة الانجليزية.
تفاصيل الوظيفة
المسمى الوظيفيموظف موارد بشرية
آخر موعد للتقديم03 - Nov - 2022
المكانرام الله والبيرة
نوع الوظيفةدوام كامل
المستوى المهنيمبتدىء
الراتبN/A
الدرجة العلميةالبكالوريوس
الخبرة1 Year
آلية التقديم
على من يجد في نفسه الكفاءة وتنطبق عليه الشروط إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: career@palbanking.com وذلك بحد أقصاه حتى تاريخ 03/11/2022.