Google Search

السبت، 29 أكتوبر 2022

بنك الأردن / فلسطين : أمين مستودع


 يعلن بنك الأردن / فلسطين عن حاجته لتعيين موظف أمين مستودع للعمل لديه في مقر الإدارة الإقليمية وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة.


-الوظيفة: أمين مستوع

-مكان العمل: وحدة الخدمات الإدارية واللوازم/ الإدارة الإقليمية.


الشروط والكفاءات والمهارات المطلوبة للوظيفة:

1- شهادة دبلوم متوسط في مجال العلوم الإدارية.

2- معرفة جيدة بالسياسات والإجراءات التي تحكم العمل وتحديثاتها (الداخلية والخارجية).

2- المعرفة بمواصفات المواد والمستلزمات المختلفة وطرق تخزينها.



المهام والمسؤوليات الوظيفية:

1- يستلم الملفات والحوافظ اليومية وكافة المواد الموردة إلى المستودعات ويتأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة ويجهز سندات الإدخال وفقا لتعليمات البنك لضمان توثيق عملية الاستلام.

2- يتولى إدارة طريقة حفظ واستخراج المواد الموجودة في المستودع حسب النظام ويتأكد من طرق توريدها للجهات المعنية حسب الأصول من خلال المسؤول المباشر لتوفير احتياجات هذه الجهات.

3- يتولى عملية إدخال البيانات المتعلقة بالموجودات في المستودعات على النظام الآلي واستخراج التقارير الخاصة بها وتدقيقها ومطابقتها على أرض الواقع ورفعها للمسؤول المباشر لتحقيق مبدأ الرقابة الثنائية.

4- يشارك اللجان المختصة بعمليات جرد وإتلاف موجودات المستودع والتي تستدعي إتلافها استناداً إلى تقادم الزمن حسب النظام والتعليمات السارية بهذا الخصوص وتوفير مساحات تخزينية.

5- يتولى مسؤولية حفظ وتنظيم واستخراج وإدارة السجلات والكشوفات وسندات الإدخال والصرف وملفات المراسلات بالمستودع لسهولة استخراجها عند الحاجة.

6- يتولى مسؤولية مراقبة كمية المخزون في المستودعات ويوصي بتغذية المستودعات في النقص إن وجد حفاظاً على مستوى معين من المخزون وتوفير احتياجات البنك من اللوازم في جميع الأوقات.


آلية التقدم للوظيفة:

 على الراغبين في التقدم للوظيفة ممن تنطبق عليهم الشروط الوظيفية الرجاء منه إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي hrs@bankofjordan.com.ps , مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل.

وذلك حتى موعد أقصاه 01/11/2022