يعلن بنك القدس عن حاجته لتعيين موظف ضابط جودة الخدمة للعمل لديه رام الله وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة.
الحد الأدنى من المتطلبات:
1-خبرة مصرفية لا تقل عن سنتين في أعمال الفروع او مجال العمل المصرفي.
2-المعرفة بالسياسات والإجراءات التي تحكم العمل وتحديثاتها.
3-مهارات استخدام الحاسوب والتعامل مع الأنظمة المطبقة.
4-معرفة جيدة جدا باللغة الانجليزية واللغة العربية.
5-مهارات إعداد تقارير ودراسات.
6-مهارات متقدمة بالإتصال والتواصل.
7-العمل بروح الفريق.
8-تحمل ضغط العمل.
مؤهلات جامعية
1-شهادة جامعية في مجال ادارة الاعمال، المحاسبة، التسويق، او اي تخصص ذات علاقة.
المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:
1-متابعة الشكاوي اليومية الواردة إلى البنك والعمل على معالجتها وحلها من خلال التواصل مع الدوائر ذات العلاقة والرد على العملاء بكتب رسمية.
2-متابعة كتب الالتزامات وبراءات الذمة اليومية الواردة إلى الفروع.
3-المتابعة اليومية لطلبات القاء البطاقات الائتمانية.
4-اجراء الزيارات الميدانية لكافة فروع ومكاتب بنك القدس واعداد التقارير اللازمة بنتائج الزيارات
5-متابعة برنامج العميل السري وتقييم كافة فروع ومكاتب بنك القدس واعداد التقارير اللازمة بنتائج الزيارات.
6- تقييم مكالمات مركز الخدمات البنكية والتأكد من الالتزام بمعايير جودة الخدمة.
7-اجراء مكالمات مع عملاء بنك القدس لتقييم مستوى رضى العملاء من الخدمات المقدمة.
8-اعداد التقارير الشهرية والربعية (ملخص الشكاوي كتب الالتزامات وبراءات الذمة، نتائج تقييم زيارات جودة الخدمة ، وغيرها)
9-اعداد التقارير التحليلة والتوصيات بناء على النتائج الربعية لكافة التقارير.
آلية التقدم للوظيفة:
لمن يرغب في التقدم للوظيفة عليه تعبئة طلب التوظيف إلكترونيا من خلال موقع بنك القدس من خلال الرابط التالي:
إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف
آخر موعد للتقديم: 23/10/2022.