تعلن وزارة الزراعة وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن حاجتها لشغل وظيفة "موظف/ة مشتريات" على بند التعيين الدائم وفق العدد المدرج في جدول التشكيلات، وذلك حسب المؤهلات والشروط التالية:
-موظف/ة مشتريات عدد (1).
-مكان العمل: رام الله
المواصفات الوظيفية المطلوبة:
-المؤهل العلمي: بكالوريوس كحد أدنى ، التخصص: علوم ادارية/ علوم مالية
المهارات والقدرات الوظيفية المطلوبة:
1-يفضل من لديه خبرة.
2-معرفة باللغة الانجليزية.
3-معرفة بالانظمة والتعليمات المعمول بها في مجال المشتريات والعطاءات.
4-القدرة على تحمل ضغط العمل.
5-القدرة على كتابة التقارير ومحاضر الاجتماعات.
6-مهارة في استخدام برامج الحاسوب.
7-مهارة الاتصال والتواصل.
المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:
1-اعداد ومراجعة قوائم الاحتياجات من اللوازم والمشتريات.
2-تنفيذ عمليات الشراء وفقا للتعليمات حسب النظام المالي والاجراءات المعمول بها.
3-اعداد وتحديث سجلات الموردين.
4-اعداد التقارير ومحاضر المشتريات والكشوف ذات العلاقة.
5-المشاركة في اعداد وثائق العطاءات ومراجعتها.
6-المشاركة في لجان العطاءات.
7-التنسيق والتكامل مع الدائرة المالية فيما يخص عمليات الشراء والعطاءات.
8-اعداد العقود اللازمة لعمليات الشراء والصيانة.
9-متابعة الفواتير وتسجيلها ورفعها للمسؤول المباشر.
آلية التقدم للوظيفة:
تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الالكترونية لديوان الموظفين العام (إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف ) حسب ﺁلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية ، مرفقاً بالمستندات التالية:
-صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة.
-صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر .
-صورة عن شهادة الميلاد.
-السيرة الذاتية CV.
-صورة عن الخبرات.
-صورة عن الدورات.
-صورة شخصية.
يبدأ استقبال الطلبات اعتباراً من يوم الإثنين الموافق 10/10/2022 وحتى يوم الإثنين الموافق17/10/2022، علماً بأنه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط او مستكمل للبيانات.