- ادارة ملفات الزبائن و ارشفتها
- اتقان اللغة الانجليزيه بشكل جيد جدا
- توثيق العقود
- صياغة العقود و ادارتها مع المؤسسات و الافراد
- الالمام ببرامج المحاسبة و الارشيف و برامج الكمبيوتر و خاصه الاكسل
- تحمل رخصة قياده سارية المفعول
- سكان مدينة رام الله
- تمثيل الشركه امام الشركات المتعاقد معها و ادارة العقود معها
- المتابعه مع محامي الشركه و الضريبه و الزبائن
- شخصيه قيادية و تتحمل ضغط العمل و المسؤوليه ولديها المقدرة على ادارة الازمات
- شهادة جامعيه بمجالات الادارة او المحاسبه او العمل سابقا كمديرة مكتب و في مجال الادارة و التنفيذ
- ادارة الاعلانات المموله و صفحات المجموعه
- تمثيل الشركه بشكل راقي و متحضر امام الشركات المنافسه و المتعاقد معها
- خبرة لا تقل عن سنتين
- ساعات العمل من 8 حتى الرابعه و نصف كل يوم عدى الجمعه علما ان ما يهمنا الانجاز و ليس ساعات الدوام الرسميه
- يرجى الاطلاع على صفحة الشركة على الفيس بوك و الانستغرام و التيك توك و اليوتيوب قبل ارسال السيفي لمعرفة طبيعة العمل و طموحاتنا
- لمن تجد في نفسها الكفاءة و ترغب في تطوير خبراتها و تطوير شركتنا الرائده الرجاء ارسال السيرة الذاتيه باللغة الانجليزيه مع صورة شخصيه على الايميل التالي
- aljilani1983@gmail.com
- الراتب الاساسي 2300 شيكل و يوجد حوافز و علاوات لمن تستحقها و تثبت جدارتها بالعمل
- سيتم اجراء المقابلات خلال خمس ايام من تاريخ النشر و سيكون اول يوم دوام هو 15/10/2022
|