الوصف الوظيفي
شركه متخصصة في مجال توزيع المنتجات الغذائية في محافظة رام الله تعلن عن حاجتها لتوظيف مديرمشتريات
مهام الوظيفة
- بناء وتطوير قسم المشتريات ووضع خطط الشراء ورسم السياسات والإجراءات.
- تقديم احتياجات كل قسم من المواد الأولية ووضع الموازنة الملائمة.
- بناء وتطوير خطة سنوية للاحتياجات من المواد الأولية اللازمة.
- البحث الدائم عن موردين جدد للمواد الأولية المستخدمة في التصنيع أو التشغيل.
- بناء وتطوير علاقات متينة من الموردين والحفاظ عليها.
- استدراج عروض الأسعار من الموردين ومقارنتها واختيار الأفضل.
- إدارة المفاوضات مع الموردين فيما يخص ( جودة المنتج الأسعار، المواصفات الخصومات، الشروط الجزائية،البضائع المرتجعة، آلية التوصيل، الخصوماتطريقة طرق الدفع ومدتها وتوقيع العقود معهم) .
جميع الحقوق محفوظة لموقع جوبس.
متطلبات الوظيفة
المؤهلات المطلوبة للوظيفة:
- شهادة البكالوريوس في الهندسة الصناعية اوالمحاسبة او ادارة الاعمال او اي من التخصصات الاخرى ذات العلاقة
- خبرة عملية في مجال المشتريات في الشركات الصناعية لا تقل عن 7 سنوات
- المعرفة باستخدام البرامج المحاسبية و برامج الحاسوب
- اتقان اللغة الانجليزية قراءة و كتابة
- أن يكون من سكان محافظة رام الله والبيره
تفاصيل الوظيفة
المسمى الوظيفيمدير مشتريات
آخر موعد للتقديم13 - Oct - 2022
المكانرام الله والبيرة
نوع الوظيفةدوام كامل
المستوى المهنيإدارة
الراتبN/A
الدرجة العلميةالبكالوريوس
الخبرة7 Years
آلية التقديم
على الراغبين ممن تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والعملية إرسال السيرة الذاتية على الايميل salesjobs2222@gmail.com وذلك حتى يوم الخميس الموافق 13/10/2022، وسيتم مقابلة المرشحين الذين تنطبق عليهم الشروط