Google Search

الثلاثاء، 8 نوفمبر 2022

بلدية البيرة : موظف مكتبة


تعلن بلدية البيرة عن حاجتها لتعيين موظف مكتبة للعمل لدى البلدية وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة.



الهدف من الوظيفة:

1-العمل في المكتبة العامة ومكتبة الأطفال، والقيام بكافة العمليات الفنية من فهرسة وتصنيف وحوسبة لأوعية المعرفة، ووضع خطط لتطوير المكتبة، وتنظيم الأنشطة والبرامج التي تسهم في التشجيع على القراءة وتنمية شخصية الأطفال والفتيان وتطوير قدراتهم في المجالات المختلفة، والتفاعل مع المجتمع المحلي أفرادا ومؤسسات لتعزيز رسالة المكتبة والبلدية وتحقيق أهدافها التعليمية والتنموية.


الشروط والمؤهلات المطلوبة:

1-حاصل على درجة البكالوريوس في مجال علم المكتبات أو علم النفس أو تربية الطفل أو أحد مجالات العلوم الاجتماعية والإنسانية.

2-سنتان خبرة في مجال التعامل مع الأطفال والفتيان على الأقل. خبرة في مجال الفهرسة والتصنيف وإتقان مختلف العمليات الفنية المكتبية. 3-إجادة التعامل مع البرامج المكتبية المحوسبة الخاص بالفهرسة الإلكترونية.

4-القدرة على تنظيم وإدارة الأنشطة التي تشجع على القراءة وتسهم في تطوير المكتبة.

5-القدرة على التشبيك مع المجتمع المحلي والمؤسسات ذات العلاقة بالطفولة.

6-القدرة على العمل تحت الضغط وبروح الفريق.

7-إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.

8-يفضل أن يكون من سكان مدينة البيرة.



آلية التقدم للوظيفة:

على الراغبين/ات بالعمل والذين /اللواتي تنطبق عليهم الشروط أعلاه، تقديم طلبات التوظيف مرفقة بالشهادات المطلوبة (صور مصدقة عن الشهادات العلمية، كشف العلامات، شهادات الخبرات العملية، الدورات التدريبية،السيرة الذاتية، صورة شخصية،صورة عن الهوية، إثبات سكن) ابتداء من يوم الأحد 2022/11/06 ويستمر حتى موعد أقصاه يوم السبت 2022/11/19 حتى الساعة الثانية مساء في مقر بلدية البيرة- قسم الموارد البشرية أو عبر البريد الإلكتروني hr@al-bireh.ps