Google Search

السبت، 10 سبتمبر 2022

بنك الأردن فلسطين : عدة وظائف


 يعلن بنك الأردن فلسطين عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه في مقر الإدارة الإقليمية برام الله وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية وهي كالتالي:

1- آمين مستودع

2-امين صندوق.




أولاً: أمين مستودع

يعلن بنك الأردن / فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي أدناه:


-الوظيفة: أمين مستودع

-مكان العمل: وحدة الخدمات الإدارية واللوازم/ الإدارة الإقليمية 


الكفاءات والمهارات المطلوبة للوظيفة:

1- شهادة دبلوم متوسط في مجال العلوم الإدارية.

2- خبرة عملية لا تقل عن (3) سنوات في أعمال المستودعات.

3- معرفة جيدة بالسياسات والإجراءات التي تحكم العمل وتحديثاتها (الداخلية والخارجية).

4- المعرفة بمواصفات المواد والمستلزمات المختلفة وطرق تخزينها.

 

المهام والمسؤوليات الوظيفية:

1- يستلم الملفات والحوافظ اليومية وكافة المواد الموردة إلى المستودعات ويتأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة ويجهز سندات الإدخال وفقا لتعليمات البنك لضمان توثيق عملية الاستلام.

2- يتولى إدارة طريقة حفظ واستخراج المواد الموجودة في المستودع حسب النظام ويتأكد من طرق توريدها للجهات المعنية حسب الأصول من خلال المسؤول المباشر لتوفير احتياجات هذه الجهات.

3- يتولى عملية إدخال البيانات المتعلقة بالموجودات في المستودعات على النظام الآلي واستخراج التقارير الخاصة بها وتدقيقها ومطابقتها على أرض الواقع ورفعها للمسؤول المباشر لتحقيق مبدأ الرقابة الثنائية.

4- يشارك اللجان المختصة بعمليات جرد وإتلاف موجودات المستودع والتي تستدعي إتلافها استناداً إلى تقادم الزمن حسب النظام والتعليمات السارية بهذا الخصوص وتوفير مساحات تخزينية.

5- يتولى مسؤولية حفظ وتنظيم واستخراج وإدارة السجلات والكشوفات وسندات الإدخال والصرف وملفات المراسلات بالمستودع لسهولة استخراجها عند الحاجة.

6- يتولى مسؤولية مراقبة كمية المخزون في المستودعات ويوصي بتغذية المستودعات في النقص إن وجد حفاظاً على مستوى معين من المخزون وتوفير احتياجات البنك من اللوازم في جميع الأوقات.



ثانياً: أمين صندوق.

يعلن بنك الأردن / فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي أدناه:

-الوظيفة: أمين صندوق/ دائرة سير

-مكان العمل: فرع رام الله

 

الكفاءات والمهارات المطلوبة للوظيفة:

1- شهادة دبلوم متوسط في مجال العلوم المالية والمصرفية أو المحاسبة أو إدارة الأعمال. 

2- معرفة بسيطة باللغة الإنجليزية.

3- معرفة بخدمات ومنتجات البنك.

4- القدرة على التعامل مع الشكاوى.

5- مهارات تمييز النقد المزور.

 

المهام والمسؤوليات الوظيفية:

1- يستلم المبالغ النقدية من العملاء والخاصة بمعاملات الترخيص، ويقوم بإدخالها على النظام الخاص بدائرة السير حسب الأصول ووفقاً للإجراءات المعتمدة. 

2- يقوم بمطابقة النقد في الصندوق في نهاية كل يوم عمل من واقع معاملات الترخيص، وتنفيذ عملية تسليم النقد إلى الخزنة الرئيسية أصوليا على النظام الآلي وبحسب إجراءات النقد المعتمدة.

3- يقوم بترحيل الديسكات الخاصة بالمعاملات يوميآ من خلال البرنامج الخاص بذلك.

4- يرد على استفسارات العملاء السريعة ويوجههم نحو قسم خدمة العملاء في الحالات التي تستدعي ذلك لتلبية وتقديم الخدمة المميزة لهم.

5- يمرر المعاملات للمسؤول المعني حسب الصلاحيات الممنوحة أو في الحالات التي تستدعي ذلك بالسرعة الممكنة لاستكمال إجراءات العمل.


 

آلية التقدم للوظائف:

على الراغبين بالتقدم للوظائف ممن تنطبق عليهم الشروط الوظيفية الرجاء إرسال الطلب على الإيميل التالي hrs@bankofjordan.com.ps ، مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل.

وذلك حتى موعد أقصاه 13/09/2022