تعلن المؤسسة المصرفية الفلسطينية عن حاجتها لتعيين موظف موارد بشرية للعمل لديها في مقرها بمدينة رام الله وذلك وفق التالي:
الهدف من الوظيفة :
ضبط وتنفيذ ومتابعة عمليات الإدارية.
المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:
1-تنفيذ السياسات والإجراءات المتعلقة بشئون الموظفين المعتمدة من مجلس الإدارة.
2-المشاركة باعداد السياسات والانظمة واجراءات العمل للدائرة.
3-المشاركة بوضع خطة العمل السنوية للدائرة.
4-المشاركة باعداد المهام والمسارات الوظيفية للموظفين.
5-المشاركة بعمليات التقييم السنوية للموظفين.
6-متابعة سجل الدوام الرسمي اليومي والاجازات والتأكد من التزام الموظفين بالتعليمات الصادرة بهذا الخصوص.
7-متابعة المهام ذات العلاقة باجراءات التعيين، الترقية، الإعارة والنقل وغيرها.
8-تنظيم الترتيبات الخاصة بتدريب الموظفين ومشاركتهم في البرامج التدريبية المختلفة.
9-تطبيق الأساليب الحديثة في قسم شئون الموظفين والعمل على مساعدتهم للارتقاء بمستوى أدائهم الوظيفي.
11-القيام بأية مهام اخرى تطلب منه بحدود وظيفته.
الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة:
1-مؤهل جامعي في تخصص إدارة أعمال او اي تخصص ذو علاقة
2-خبرة مناسبة ويفضل أن تكون في القطاع المالي والمصرفي.
3-القدرة على الابتكار والتطوير لاليات وادوات العمل.
4-القدرة على تحمل ضغط العمل.
5-إتقان مهارات استخدام الكمبيوتر.
6-إتقان اللغة الانجليزية.
آلية التقدم للوظيفة:
على من يجد في نفسه الكفاءة وتنطبق عليه الشروط ويرغب في التقدم للوظيفة عليه إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: career@palbanking.com وذلك بحد أقصاه حتى تاريخ 03/11/2022.