يعلن بنك الاسكان فلسطين عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه في فروعه بمدينة نابلس ورام الله وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية وهي كالتالي:
1- وظيفة استقبال الإدارة العامة رام الله
2-ضابط خدمات مساندة نابلس.
أولاً: وظيفة استقبال رام الله.
يعلن بنك الإسكان/ فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي أدناه:
المسمى الوظيفي: وظيفة استقبال
مكان العمل: الإدارة الإقليمية
عدد الشواغر: 1
المهام الرئيسية:
1-استقبال المراجعين للبنك وتوجيههم الى الجهات المعنية في البنك.
2-الرد على الهاتف وتحويل المكالمات الى الجهات المعنية في البنك.
المؤهلات المطلوبة:
1-ان يكون المرشح حاصل على شهادة الدبلوم الشامل ومن ذوي التخصصات ذات العلاقة (محاسبة، إدارة أعمال، مالية ومصرفية، أتمته المكاتب).
2-اجادة اللغة الإنجليزية (محادثة وكتابة) مستوى اول.
آلية التقدم للوظيفة:
على الراغبين بالتقدم للوظيفة وممن تنطبق عليهم الشروط إرسال الطلب على Careers.Pal@hbtf.com.jo مع ضرورة ذكر اسم الوظيفة المطلوبة في عنوان الإيميل المرسل.
وذلك في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 30/11/2022.
ثانياً: ضابط خدمات مساندة "نابلس"
يعلن بنك الإسكان/ فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي أدناه:
المسمى الوظيفي: ضابط خدمات مساندة
مكان العمل: فرع نابلس
عدد الشواغر: 1
المهام الرئيسية
1-حفظ وفهرسة ملفات العملاء يوميا
2-إدارة ملفات العملاء القائمة
3-إدارة البريد الوارد من الشركات والمؤسسات الخارجية
4-إدارة البريد الصادر للشركات والمؤسسات
المؤهلات المطلوبة
1-شهادة دبلوم شامل في إدارة الاعمال وأتمته المكاتب او بتخصصات ذات علاقة وبتقدير جيد فأعلى.
2-الالمام بالأعمال الإدارية والارشفة وحفظ الملفات
3-المعرفة التامة لمفهوم السرية المصرفية وآلية الحفاظ عليها.
4-اجادة اللغة الإنجليزية (محادثة وكتابة) مستوى اول
5-استخدام الحاسوب (Word, Excel PowerPoint).
6-من سكان منطقة نابلس.
آلية التقدم للوظيفة:
على الراغبين بالتقدم للوظيفة وممن تنطبق عليهم الشروط إرسال الطلب على Careers.Pal@hbtf.com.jo مع ضرورة ذكر اسم الوظيفة المطلوبة في عنوان الإيميل المرسل.
وذلك في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 30/11/2022.