Google Search

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022

سلطة الطاقة والموارد الطبيعية وبالتعاون مع ديوان الموظفين العام : عدد من الوظائف الشاغرة


 من مبدأ الإستثمار الأمثل في الموارد البشرية الموجودة والمتاحة وبالتعاون مع ديوان الموظفين العام تعلن سلطة الطاقة والموارد الطبيعية عن مجموعة من الوظائف للعمل لديها على بند التدوير الخارجي وفق ما هو مدرج في جدول التشكيلات الوظائف لعام 2022، وفق الشروط والمؤهلات التالية:


أولاً:مهندس مدني عدد (1) مكان العمل: رام الله  

المواصفات الوظيفية:

-المؤهل العلمي: بكالوريوس كحد أدنى التخصص: الهندسة المدنية او هندسة بناء او هندسة إنشائية

-متطلبات أخرى : شهادة عضوية نقابة المهندسين


المهارات والقدرات الوظيفية المطلوبة:

1-القدرة على تحمل ضغظ العمل .

2-القدرة علىالعمل مع الاخرين ضمن روح الفريق.

3-مهارة الاتصال والتواصل.

4-مهارة اعداد وثائق العطاءات.

5-مهارة في استخدام برامج التصميم المختلفة.

6-مهارة في استخدام برامج الحاسوب.

7-مهارة في اعداد التقارير الفنية في اللغتين العربية والانجليزية


المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:

1-دراسة المخططات المعمارية للمشروع ومواصفاته لاعتمادها.

2-دراسة التقارير المتعلقة بالتربة وخصائصها الفيزيائية والميكانيكية لاعتمادها.

3-إجراء تحليل إنشائي متكامل لعناصر المشروع المختلفة وإعداد التصميمات الإنشائية.

4-إعداد مواصفات وشروط عطاءات إنشاءالأبنية وتحضير وثائق العطاءات والمدة التنفيذية للمشروع.

تدقيق وإعدادجداول حساب الكميات واعتمادها ودراسة عروض المشاريع وتقييمها.

5-دراسة التصاميم الإنشائية للمباني القائمة واعتمادها.

6-متابعة خطوات تنفيذ المشاريع في الموقع.

7-إعداد التقارير حول سير العمل والانجازات.

8-تطبيق إجراءات السلامة الصحية والمهنية.



ثانياً:مبرمج عدد (1) مكان العمل: رام الله  

المواصفات الوظيفية:

-المؤهل العلمي: بكالوريوس كحد ادنى ، -التخصص :علوم حاسوب


المهارات والقدرات الوظيفية المطلوبة:

1-يفضل من لديه خبرة في مجال العمل

2-القدرة على تحمل ضغط العمل.

3-القدرة على العمل ضمن فريق.

4-القدرة على الابداع والتطوير.

5-مهارة الاتصال والتواصل.

6-مهارة اتقان اللغة الانجليزية.

7-مهارة تنظيم وادارة الوقت.


المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:

1-المساهمة في تحديد احتياجات الوحدات من قواعد المعلومات والعمل على تحديد وتحليل مواصفات البرامج المطلوبة.

2-كتابة الشيفره للبرامج المختلفة وتعديلها وتوثيقها.

3-اختبار البرامج والتاكد من صلاحيتها.

4-تحليل مواصفات الاجهزة اللازمة لتشغيل البرمجيات.

5-تحميل البرامج على اجهزة الحاسوب للوحدات الادارية المختلفة.

6-تحديد المشكلات الناجمة عن الاعطال البرمجية والعمل على حلها.

7-تحليل الاحصائيات والتقارير الناتجة عن استخدامات البرنامج وبناء خطط التطوير المناسبة.

8-تطوير وتحسين البرامج طبقا لاحتياجات العمل.

9-تطوير نظام حفظ نسخ احتياطية(backup) للبيانات والبرامج.


ثالثاً:محاسب عدد (1) مكان العمل: رام الله  


المواصفات الوظيفية

-المؤهل العلمي : بكالوريوس كحد أدنى ، -التخصص : محاسبة 


المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:

1-تسجيل الالتزام المالي وتجهيز سند صرف النفقة أو/ والامانة و/ او الضريبة،......، ومطابقته مع أرصدة حسابات الأستاذ للمخصصات ,وحسابات الموردين.

2-تجميع وتسجيل كافة المعلومات المالية باستخدام البرنامج المحاسبي المحوسب لكافة الأنشطة (إيرادات،امانات،سلف، نفقات،رواتب،أصول ،خصوم،....) لاعداد البيانات المالية لكافة الحركات والأنشطة الاقتصادية والمالية بما في ذلك الحسابات الشهرية والسنوية

3-الاحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير المالية وفقا للتعليمات الواردة في النظام المالي.

4-العمل على اجراء المطابقات والتسويات البنكية ومتابعة العوالق واقفال الحسابات للسنة المالية.

5-اعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف السنوية والسنوية ،ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة وتقديمها للجهات ذات العلاقة

6-توفير الوثائق والمستندات المالية اللازمة للتدقيق والرقابة المالية من جهات رقابية سواء كانت داخلية او خارجية في المؤسسة

7-المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية

8-مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق

9-القيام بالتسجيل والتدقيق المناسب للايرادات والمصروفات

10-تقييم وتقديم المشورة بشان العمليات المحاسبية بما في ذلك اتجاهات توفر المخصصات المالية والنفقات والالتزامات المالية

11-توفير توصيات استراتيجية لوضع حلول المشاكل المالية وتطوير كفاءة استخدام الموارد والإجراءات المتبعة

12-ضمان الامتثال للقوانين واللوائح ذات الصلة وسلامة البيانات المالية

13-المشاركة في اعداد الموازنة 


المهارات والقدرات الوظيفية:

1-معرفة باللغة الإنجليزية

2-معرفة أسس المحاسبة الحكومية

3-معرفة أسس ومبادئ التدقيق المالي

4-معرفة القوانين والأنظمة واللوائح المعمول بها

5-القدرة على العمل ضمن فريق

6-القدرة على تحمل ضغط العمل

7-مهارة حل المشكلات

8-مهارة الاتصال والتواصل

9-مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها.


رابعاً:موظف علاقات عامه عدد (1) مكان العمل: رام الله  

المواصفات الوظيفية:

-المؤهل العلمي : بكالوريوس كحد أدنى ، التخصص: اعلام_صحافة / علوم سياسية / علاقات عامة / لغات / علاقات دولية / دراسات إعلامية


المهارات والقدرات الوظيفية المطلوبة:

1-القدرة على العمل ضمن روح الفريق

2-القدرة على تحمل ضغط العمل وإدارة وتنظيم الوقت

3-مهارات عالية في الإتصال والتواصل

4-مهارة في اللغة الإنكليزية كتابة ومحادتة

5-مهارة في استخدام برامج الحاسوب

6-مهارة في كتابة التقارير

7-يفضل من لديه خبرة


المهام و المسؤوليات الوظيفية المطلوبة:

1-ابراز إنجازات ونشاطات الدائرة الحكومية في جميع المجالات الإعلامية والوثائقية والتعريف بالرؤيا والرسالة والأهداف الاستراتيجية للدائرة الحكومية.

2-تنسيق اللقاءات والاجتماعات مع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية الخاصة بعمل الدائرة الحكومية.

3-استقبال الوفود وتسهيل مهمتهم واعداد برامج الزيارة لهم ومرافقتهم بالتنسيق مع جهات الاتصال الإعلامي وحسب البروتوكولات المتبعة داخل الدائرة الحكومية.

4-توفير قنوات اتصال مناسبة بين الدائرة الحكومية والمستفيدين من خدماتها.

5-المشاركة في اصدار المنشورات والمطبوعات ومتابعة تطويرها وتوزيعها حسب الجهة المعنية.

6-المساهمة في تخطيط برامج العلاقات العامة وتنفيذها.

7-المشاركة في اعداد الاتفاقيات مع المنظمات والهيئات العربية والدولية، ومتابعة تقارير وتوصيات الاجتماعات والاتفاقيات الدولية والعربية والإقليمية.

8-اعداد قاعدة بيانات شاملة لجهات الاتصال الإعلامية وكل ما يتعلق بأرشيف الدائرة من ورشات عمل وندوات ومؤتمرات ومتابعة تحديثها.

9-تعميم البيانات والمعلومات المتعلقة بعمل الدائرة الحكومية على الجهات ذات العلاقة بالتنسيق مع المسؤول المباشر                                                                         


خامساً:فني صيانة حاسوب عدد (1) مكان العمل: رام الله  

المواصفات الوظيفية

- المؤهل العلمي: دبلوم، التخصص : علوم حاسوب 


المهارات والقدرات الوظيفية المطلوبة:

1-معرفة في اللغة الانجليزية . 

2-مهارة الاتصال والتواصل . 

3-القدرة على العمل ضمن الفريق . 

4-القدرة على تحمل ضغط العمل . 


المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:

1-الصيانة الدورية وتصليح أجهزة الحاسوب المختلفة والشبكات وملحقاتها في الدائرة الحكومية . 

استلام المواد اللازمة لعمل الصيانة والتوقيع على الاستلام . 

2-تحديد الاحتياجات الشهرية والسنوية من الاغراض للصيانة ورفعها للمسؤول المباشر . 

3-زيارة المواقع المراد صيانتها وتقدير الاحتياجات ورفعها للمسؤول المباشر . 

4-المحافظة على المواد والادوات ومستلزمات الصيانة التي بعهدته.

5-اعداد التقارير الدورية عن الانجازات والمشاكل والمعوقات والاقتراحات . 



سادساً:مساعد اداري عدد (3) مكان العمل: رام الله  


المواصفات الوظيفية:

-المؤهل العلمي : ثانوية عامة او دبلوم تخصص علوم ادارية 


المهارات والقدرات الوظيفية المطلوبة:

1-معرفة باللغة الانجليزية.

2-مهارة كتابة واعداد التقارير.

3-مهارة الاتصال والتواصل.

4-مهارة في استخدام برامج الحاسوب.


المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:

1-المساعدة في استلام المراسلات وترتيبها.

2-المساعدة في اعداد المذكرات.

3-المساعدة في اعداد المراسلات وصياغتها و طباعتها.

4-حفظ وارشفة المعاملات وفق نظام الارشيف المعتمد في جهة العمل.

5-تسجيل المعاملات والبيانات في السجلات الخاصة بها.

6-اعداد التقارير الدورية الخاصة بمهام عمله ورفعها لمسؤوله المباشر.



آلية التقدم للوظائف المذكورة أعلاه:

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام 

إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف إلكترونيا


حسب آلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية مرفقاً بالمستندات التالية:

-صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة

-يشترط ارفاق الموافقة المبدئية على النقل من رئيس الدائرة الحكومية للموظف المتقدم بالطلب.

-صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر

-صورة عن شهادة الميلاد

-السيرة الذاتية CV

-صورة عن الخبرات

-صورة عن الدورات

-صورة شخصية

يبدأ استقبال الطلبات اعتبارا من يوم الاربعاء الموافق 09/11/20222 ولغاية يوم الاربعاء الموافق 23/11/2022 ، علماً بانه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط ومستكمل للبيانات.