Google Search

الاثنين، 21 نوفمبر 2022

شركة الجبريني للمنتجات الغذائية ومنتجات الألبان : توفر عدد من الوظائف



  تعلن شركة الجبريني للمنتجات الغذائية ومنتجات الألبان، ومن خلال شركة التميز عن توفر عدد من الوظائف لديها، للعمل في المقر الرئيسي لديها في الخليل الوظائف كالتالي:

1-موظف رواتب وأجور 

2-مسؤول التوظيف



أولاً: موظف رواتب وأجور 

هدف الوظيفة:

اعداد وتحضير الرواتب والأجور وجميع العمليات الخاصة بها بأفضل الطرق الفعالة بالسرعة والدقة المطلوبة.


المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:

1-تحضير واعداد رواتب لكافة الموظفين في الإدارة والفروع والمصنع والمزرعة وتحويلها الى الحسابات البنكية.

2-متابعة احتساب حوافز موظفي المبيعات وتحويلها الى حسابات الموظفين.

3-تحضير واحتساب العمل الإضافي لكافة الموظفين.

4-تحضير واعداد ومتابعة سلف الموظفين.

5-متابعة سحوبات المنتجات وقيدها على حساب الموظفين.

6-ادخال قيود الرواتب على برنامج الساب.

7-احتساب واعداد اقتطاعات ضريبة الدخل.

8-صرف أجور عمال المياومة.

9-الرد على استفسارات الموظفين فيما يخص الرواتب.

10-تحضير واعداد المخالصات.

11-تحضير واعداد التقارير المطلوبة.



الخبرات والمؤهلات العلمية المطلوبة:

1- شهادة بكالوريس في إدارة الاعمال او المحاسبة او تخصص ذو علاقة.

2- خبرة لا تقل عن 2 سنة في مجال المحاسبة.

3- يفضل خبرة في اعداد الرواتب والأجور.


المعارف والمهارات الوظيفية المطلوبة:

1- المعرفة بالانطمة والسياسات والإجراءات المعمول بها في الموارد البشرية.

2- الخبرة بقانون العمل الفلسطيني.

3- القدرة على التحليل.

4- تحمل ضغط العمل.

5- مهارات متقدمة في برامج MS office وبالتحديد برنامح Excel.



ثانياً:مسؤول التوظيف

هدف الوظيفة:

اعداد وتحضير الرواتب والأجور وجميع العمليات الخاصة بها بأفضل الطرق الفعالة بالسرعة والدقة المطلوبة.


المهام والمسؤوليات والأنشطة

1-تحضير واعداد رواتب لكافة الموظفين في الإدارة والفروع والمصنع والمزرعة وتحويلها الى الحسابات البنكية.

2-متابعة احتساب حوافز موظفي المبيعات وتحويلها الى حسابات الموظفين.

3-تحضير واحتساب العمل الإضافي لكافة الموظفين.

4-تحضير واعداد ومتابعة سلف الموظفين.

5-متابعة سحوبات المنتجات وقيدها على حساب الموظفين.

6-ادخال قيود الرواتب على برنامج الساب.

7-احتساب واعداد اقتطاعات ضريبة الدخل.

8-صرف أجور عمال المياومة.

9-الرد على استفسارات الموظفين فيما يخص الرواتب.

10-تحضير واعداد المخالصات.

11-تحضير واعداد التقارير المطلوبة.


الخبرات والمؤهلات العلمية المطلوبة:

1- شهادة بكالوريس في إدارة الاعمال او المحاسبة او تخصص ذو علاقة.

2- خبرة لا تقل عن 2 سنة في مجال المحاسبة.

3- يفضل خبرة في اعداد الرواتب والأجور.


المعارف والمهارات الوظيفية المطلوبة:

1- المعرفة بالانطمة والسياسات والإجراءات المعمول بها في الموارد البشرية.

2- الخبرة بقانون العمل الفلسطيني.

3- القدرة على التحليل.

4- تحمل ضغط العمل.

5- مهارات متقدمة في برامج MS office وبالتحديد برنامح Excel.



آلية التقدم للوظيفة:

على من يرغب في التقدم للوظيفة عليه تعبئة طلب التوظيف إلكترونيا من خلال الرابط التالي:

إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف